بن دغر: لن يكون هناك صيفا حارا في عدن وباقي المحافظات
- متابعة خاصة الأحد, 12 مارس, 2017 - 05:33 مساءً
بن دغر: لن يكون هناك صيفا حارا في عدن وباقي المحافظات

[ بن دغر خلال حفل تكريم عدد من النساء بعدن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ]

قال رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر إنه "لن يكون هناك صيفاً حاراً في عدن وباقي المحافظات هذا العام، فقد عملنا بكل الجهود على تلاشي بعض الصعوبات والعراقيل التي كانت موجودة في العام الماضي بسبب شحة الإمكانيات وقلة الموارد".
 
وأضاف بن دغر، خلال كلمته التي ألقاها في حفل تكريم عدد من النساء بعدن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، اليوم الأحد، "لقد قمنا بتوفير المشتقات النفطية للمولدات الكهربائية ودفعنا قيمتها بالدولار الأمريكي حفاظاً منا على قيمة العملة الوطنية"، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
وأشار إلى أن الحكومة عملت على إعادة الخدمات للمواطنين وصرف رواتب الموظفين قبل نهاية كل شهر، لافتا إلى توجيه الحكومة بإعادة إعمار البيوت التي تضررت من الحرب وسفلتة وصيانة طريق المطار التواهي المعلا والمطار صيرة والخط البحري، وإعادة صيانة وتأهيل مطار عدن، موضحا أنه وجه بسرعة إنجاز تلك المشاريع كي يعود للمدينة تعافيها الاقتصادي والحضاري.
 
واستعرض بن دغر جملة من القرارات التي اتخذتها الحكومة بتوجيهات الرئيس هادي ومتابعة حثيثة منه منذ عودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن والإصلاحات التي نفذتها ويعلمها الجميع في حفظ الأمن والاستقرار وتفعيل المؤسسات الأمنية التي كانت غائبة كلياً عن مدينة السلام والتعايش عدن، وعملت في ظل شحة الإمكانيات على تحسين الخدمات الأساسية من كهرباء ومياه وصحة.

ويعاني سكان المناطق الحارة (عدن والحديدة وحضرموت) وضعا بائسا في فصل الصيف، جراء انطفاء الكهرباء لفترات طويلة بسبب عدم توفر المشتقات النفطية.
 


التعليقات