الجيش الوطني يحبط محاولتي تسلل للمليشيا في تعز
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 16 مارس, 2017 - 12:30 صباحاً
الجيش الوطني يحبط محاولتي تسلل للمليشيا في تعز

[ أرشيفية ]

تصدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأربعاء، لمحاولات تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهات قتالية عدة في ريف محافظة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن عناصر من الميليشيات الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة العنين بمديرية جبل حبشي غرب تعز.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تصدت للهجوم وأجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد معارك عنيفة استمرت لعدة ساعات.
 
وبالتزامن أحبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية محاولات تسلل باتجاه مواقعها بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.
 
وبحسب مصادر "الموقع بوست" فإن الميليشيات الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقتي الصيرتين والقحفة، إلا أن الأخيرة تمكنت من إحباط المحاولات بعد معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف، خلفت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري في صفوف المليشيا الانقلابية.
 
إلى ذلك، قصفت المليشيا الانقلابية المتمركزة بدمنة خدير بصواريخ الكاتيوشا قرى مديرية الصلو.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن عددا من صواريخ الكاتيوشا سقطت على قرى متفرقة بمديرية الصلو دون وقوع أي خسائر بشرية، ولكنها خلفت أضراراً ببعض المنازل التي نزح سكانها منها.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية تقصف بشكل يومي قرى مديرية الصلو، وكذلك مواقع قوات الجيش الوطني  المقاومة الشعبية، في محاولة منها لإحراز أي تقدم على الأرض.
 


التعليقات