تعز.. مليشيات الحوثي والمخلوع صالح تداهم المنازل وتختطف مُدرسًا بمديرية الصلو
- تعز - خاص الخميس, 16 مارس, 2017 - 07:55 مساءً
تعز.. مليشيات الحوثي والمخلوع صالح تداهم المنازل وتختطف مُدرسًا بمديرية الصلو

[ مليشيات الحوثي - أرشيف ]

اختطفت ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، اليوم الخميس، أحد المدرسين من مدرسة الثورة في منطقة الضعة بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز، بالتزامن مع مداهمتها لمنازل المواطنين.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن الميليشيات الانقلابية داهمت عددا من منازل المواطنين بمنطقة الضعة بمديرية الصلو وعبثت بها، كما قامت بتفتيش تلفونات النساء وإهانتهن وترويع الأطفال وإطلاق النيران بشكل عشوائي في المنطقة، مما تسبب بحالة خوف وذعر وسط المواطنين.
 
وأضافت المصادر أن الميليشيات قامت باختطاف أحد المدرسين من مدرسة الثورة في منطقة الضعة، وأطلقت النيران بشكل عشوائي على المدرسة في محاولة منها لمنع مواصلة التعليم في المدرسة، كما قامت بمطاردة شباب منطقة الضعة ونهب تلفوناتهم ومحتوياتهم الشخصية.
 
 من جانبها، دعت رئيسة المركز الاعلامي للمقاومة الشعبية بجبهة الصلو الإعلامية وئام الصوفي أهالي منطقة الضعة إلى الصمود في منازلهم وإفشال مخططات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقالت الصوفي إن "المليشيات تقوم بالانتهاكات وممارسة الأعمال القذرة لكي يترك الأهالي منازلهم وبعدذلك تقوم الميليشيات بوضع قناصيها فيها وتحويلها لمخازن أسلحة"، مشددة على "ضرورة صمود الأهالي كصمود قلعة الدملؤة وجبال الصلو الشامخة".
 
وأضافت الصوفي أن "رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الميدان معنوياتهم مرتفعة تعانق السماء مهما حشدت تلك الميليشيات الانقلابية لن تثنيهم ولن تنال من عزيمتهم وإصرارهم ولن يضعف إيمانهم بقضيتهم وحبهم لوطنهم".
 


التعليقات