المقدشي: نضال المقاومة في عتمة امتدادا لنضال أحرار سبتمبر وأكتوبر
- متابعة خاصة الجمعة, 24 مارس, 2017 - 09:02 مساءً
المقدشي: نضال المقاومة في عتمة امتدادا لنضال أحرار سبتمبر وأكتوبر

[ المقدشي ومشائخ عتمة وبعض أفراد المقاومة ]

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، أن نضال وتضحيات أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية تعد امتدادا لتضحيات ثوار وأبطال ثورتي سبتمبر وأكتوبر الذين خلدهم التاريخ وخلد بطولاتهم ضد الاستعمار والرجعية.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الجمعة مع قائد المقاومة الشعبية بمديرية عتمة محافظة ذمار عبد الوهاب معوضة وعدد من المشائخ والقبائل والشخصيات السياسية والاجتماعية في المديرية، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
واستمع رئيس هيئة الأركان العامة من قائد المقاومة الشعبية في مديرية عتمة إلى طبيعة المعارك التي جرت في المديرية، والموقف البطولي لأبناء المديرية في وجه الميليشيا الانقلابية وتكبيدهم خسائر فادحة وكبيرة في الأرواح والمعدات.
 
وأشار المقدشي إلى أن كل الشرفاء في عتمة قاوموا مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، في معركة بطولية سيكتبها التاريخ في انصح صفحاته.
 
من جانبه، أكد معوضة أن مقاومة عتمة دافعت ببسالة عن أرضها في إطار معركة الشرعية ضد هذه العصابات الإرهابية، مشيراً الى استمرار مشاركة أبناء المديرية في معركة الوطن حتى يتم تحرير كامل ترابه من المليشيا الانقلابية.
 


التعليقات