مدير شركة النفط بعدن: وفرنا متطلبات النفط تجنبا لأي اختراقات خلال الصيف
- متابعة خاصة الأحد, 26 مارس, 2017 - 08:06 مساءً
مدير شركة النفط بعدن: وفرنا متطلبات النفط تجنبا لأي اختراقات خلال الصيف

أكد مدير شركة النفط في عدن ناصر بن حدور أن المشتقات النفطية في طريقها للوصول خلال اليومين القادمين إلى الميناء.
 
وقال بن حدور -في تصريح لـ"سبتمبر نت"- إن الشركة عملت على تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بتوفير متطلبات المواد من ديزل ومازوت بمناقصات مستقلة تجنباً لأي اختراقات في الصيف القادم، داعيا المواطنين لعدم الخوف والهلع.
 
وأضاف "نقول للمواطنين لا تهلعوا ولا تخافوا، وسوف تتوفر المشتقات النفطية وهي الآن في طريقها للوصول خلال اليومين القادمين".
 
وأكد مدير شركة النفط في عدن أن الشركة تقوم منذ تاريخ 11 فبراير إلى اليوم بتموين محطات الشركة بشكل يومي، ولا توجد أي اختراقات بحسب ما تنشره بعض المواقع التي تهدف إلى عرقلة جهود مؤسسات الدولة.
 
وأشار إلى أن الشركة عملت على مناقصات جديدة سوف تبدأها من يوم غد وتتعلق بإعادة بعض المحطات التابع لشركة النفط من أجل تشغيلها من جديد بعد أن تعرضت للتخريب جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على عدن.
 
وكشف عن وصول باخرة تابعة لشركة النفط تحمل مشتقات نفطية، مشيرا إلى أن هناك مناقصة قامت بها شركة مصافي عدن، وسوف تبدأ الضخ يوم غد الأحد، لافتا إلى أن هذه المناقصات جاءت بتوجيهات من رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء على أن توفر المناقصات احتياجات ثلاثة أشهر متكاملة وبمناقصات دولية تقليلاً للتكاليف حتى لا يتأثر سعر الدولار.
 


التعليقات