اللقاء المشترك في تعز يطالب المحافظ التواجد بالمحافظة لمعالجة الاختلالات الأمنية
- تعز - وئام الصوفي السبت, 01 أبريل, 2017 - 10:54 مساءً
اللقاء المشترك في تعز يطالب المحافظ التواجد بالمحافظة لمعالجة الاختلالات الأمنية

[ شعار أحزاب اللقاء المشترك ]

طالبت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز محافظ المحافظة علي المعمري بضرورة العودة والتواجد بالمحافظة لممارسة مهامه ومعالجة كل الاختلالات وتفعيل مؤسسات الدولة، بما يخدم استقرار الأوضاع الأمنية والإدارية ويحافظ عل حياة المواطن.
 
وشددت الأحزاب -في بيان لها اليوم السبت تلقى "الموقع بوست" نسخة منه- على أهمية وجود محافظ المحافظة في تعز وممارسة دوره من مقر عمله فيها، مشيرةً إلى أن غياب المحافظ عن تعز أضحى مثارا لعديد من التساؤلات ومدعاة لكثير من القلق لدى أبناء المحافظة.
 
وأضاف البيان أن عودة المحافظ لممارسة دوره ومهامه من داخل المحافظة مطلبا ملحا وضرورة موضوعية تستدعيها التحديات التي تواجهها المحافظة في اللحظة الراهنة.
 
وأكدت أحزاب اللقاء المشترك على مساندتها لمحافظ المحافظة باعتباره رمزا للدولة وممثلا للشرعية التي تقدم محافظة تعز يوميا قوافل من فلذات أبنائها في معركة الدفاع عنها واستعادتها.
 
وحول تأخر صرف مرتبات موظفي المحافظة، استنكرت أحزاب اللقاء المشترك المماطلة والتأخير غير المبرر في صرفها، وحملت الجهات المعرقلة للصرف سواء كانت المالية أو البنك كامل المسؤولية التي تنعكس تداعياتها سلبا على المعلمين وكافة موظفي المحافظة.
 
وفي ختام البيان، طالبت أحزاب اللقاء المشترك رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر بسرعة التدخل والتوجيه بصرف المرتبات الخاصة بمحافظة تعز التي طال انتظارها.
 


التعليقات