تعز.. حراسة مستشفى الثورة تطرد مرضى الفشل الكلوي وتعتدي على الموظفين
- تعز - خاص الأحد, 02 أبريل, 2017 - 07:19 مساءً
تعز.. حراسة مستشفى الثورة تطرد مرضى الفشل الكلوي وتعتدي على الموظفين

[ مستشفى الثورة بتعز - أرشيفية ]

قامت حراسة مستشفى الثورة العام بتعز بطرد مرضى الفشل الكلوي بعد الاعتداء عليهم ونشر قناصتها في مباني المستشفى عصر اليوم الأحد.

 وقال مصدر طبي لـ"الموقع بوست" إن الحراسة المكلفة من قبل وكيل محافظة تعز عارف جامل بقيادة سليم الحنضلي قامت بإخراج مرضى الفشل الكلوي والاعتداء عليهم والاعتداء على العاملين في مستشفى الثورة وتهديدهم وإغلاق المستشفى والاعتلاء فوق أسطح مباني المستشفى ونشر القناصة.
 
وأضاف المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه- أن ماقامت به حراسة المستشفى بقيادة سليم الحنضلي جاء بعد مطالبة مدراء أقسام المستشفى باستبداله بعد أن قام مسلحون الأسبوع الماضي باقتحام المستشفى وقتل أحد الجرحى.
 
وبحسب المصدر، فإن سليم الحنضلي كان سابقاً في عهد نظام المخلوع صالح ضابطا بالأمن السياسي، حيث قام في وقت سابق بالاعتداء على الجرحى وعهاليهم، مشيراً إلى أن الحنضلي يعتبر أحد وسائل المخلوع  صالح التي يتم تحريكها في نشر الفوضى داخل مستشفى الثورة بشكل خاص ومدينة تعز بشكل عام.

وأكد المصدر أن أطباء مستشفى الثورة سينفذون غداً الاثنين وقفة احتجاجية بجوار شركة النفط استنكاراً لما يتعرض له المستشفى وكوادره الطبية من قبل المسلحين في حراسة المستشفى بقيادة المدعو سليم الحنضلي.


التعليقات