مليشيات الحوثي والمخلوع تفجر أنبوبا للنفط في الحديدة
- متابعة خاصة السبت, 08 أبريل, 2017 - 12:01 صباحاً
مليشيات الحوثي والمخلوع تفجر أنبوبا للنفط في الحديدة

[ مليشيات الحوثي والمخلوع تفجر أنبوبا للنفط في الحديدة ]

أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح على تفجير أنبوبٍ للنفط في منطقة التربة بمحافظة الحديدة غرب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية في المحافظة إن المليشيات قامت بتفجير أنبوب النفط القادم من محافظة مأرب مروراً بمنطقة التربة وصولاً إلى رأس عيسى على الساحل.
 
يأتي هذا مع استعدادات تجريها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مدعومة بالتحالف العربي لاستعادة محافظة الحديدة ومينائها من قبضة المليشيات.
 
إلى ذلك، أدانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة إقدام المليشيات على تفجير أنبوب النفط القادم من محافظة مأرب.
 
وأشار بيان السلطة المحلية إلى أن قيام المليشيات بتفجير أنبوب النفط مع اقتراب القوات المسلحة والتحالف العربي من تحرير محافظة الحديدة يدل على حقد هذه المليشيات على مقدرات الوطن وثروته وخيراته وتدمير كل ما هو ملك للشعب.
 
وأوضح البيان أن ذلك يأتي ضمن مسلسل النهب الحوثي الذي شمل البنك المركزي والوزارات والهيئات والمكاتب العامة ولم تسلم منهم الممتلكات الخاصة، وأيضا القتل وهتك الأعراض وآخرها ما حصل في مدينة الحديدة من محاولة هتك أعراض النساء واختطافهن.
 
ودعت السلطة المحلية للمحافظة رئيس الجمهورية والتحالف العربي بسرعة تحرير محافظة الحديدة من  المتمردين لإنهاء الأعمال الهمجية الدخيلة على ثقافة وأخلاق المجتمع اليمني عامة والتهامي على وجه الخصوص، كما دعت كل المشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجاهات والمواطنين في المحافظة إلى الانتفاضة ضد الحوثيين مع تقدم القوات المسلحة نحو المحافظة.
 


التعليقات