الجيش الوطني يقطع طريق إمداد المليشيا إلى مديرية موزع ومعسكر خالد بالمخا بشكل كامل
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 11 أبريل, 2017 - 11:04 مساءً
الجيش الوطني يقطع طريق إمداد المليشيا إلى مديرية موزع ومعسكر خالد بالمخا بشكل كامل

[ قوات الجيش الوطني - المخا ]

تمكنت قوات الجيش الوطني بمساندة قوات التحالف العربي، مساء اليوم الثلاثاء، من قطع طريق إمداد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية إلى مديرية موزع وتأمينه بشكل كامل غرب محافظة تعز.
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني تمكنت من قطع خط إمداد المليشيات الانقلابية إلى مديرية موزع ومعسكر خالد بن الوليد، بالإضافة إلى قطع خط إمداد الميليشيات الرابط بين موزع وكهبوب والمضاربة غربي محافظة لحج.
 
وأضاف المصدر أن معارك عنيفة تدور بين قوات الجيش الوطني من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى أثناء كتابة الخبر في محيط معسكر خالد، بينما شنت مقاتلات التحالف سبع غارات على مواقع المليشيا غربي معسكر خالد بمديرية موزع.
 
وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني تواصل تمشيط جيوب للمليشيا الانقلابية في مناطق الثوباني وناعمة والزقيرية، وسط انهيارات متسارعة للميليشيات وهروبها من مواقعها.
 
وبحسب المصدر، فإن قوات الجيش الوطني بمساندة التحالف العربي تسعى للسيطرة على معسكر خالد، استعداداً لزحف باتجاه مديرية الخوخة بهدف تحرير سواحل المديرية باتجاه محافظة الحديدة غرباً.
 
وأكد المصدر مقتل 13 من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح العشرات، بينما دمرت مقاتلات التحالف طقمين عسكرين وعربة pmp، وقتل من كانوا على متنهن، في حين استشهد اثنان وأصيب 6 آخرون من الجيش الوطني جراء المعارك.
 


التعليقات