تعز.. قوات الجيش الوطني تقتحم معسكر خالد بن الوليد من الجهة الشمالية الشرقية
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 14 أبريل, 2017 - 11:51 مساءً
تعز.. قوات الجيش الوطني تقتحم معسكر خالد بن الوليد من الجهة الشمالية الشرقية

[ معسكر خالد غرب تعز ]

اقتحمت قوات الجيش الوطني بمساندة التحالف العربي الجهة الشمالية الشرقية لمعسكر خالد بن الوليد وسط اشتداد المعارك العنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني بمساندة التحالف العربي نجحت في اقتحام معسكر خالد بن الوليد من الجهة الشمالية الشرقية للمعسكر وسيطرت على مخزن للذخائر والأسلحة.
 
كما تمكنت قوات الجيش الوطني من الوصول إلى جسر الهاملي وقطعت طريق تعز - الحديدة.
 
وبحسب المصدر فإن المعارك على أشدها بين الطرفين وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني، مشيراً إلى أن معسكر خالد بن الوليد خلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عن تحريره بالكامل وسيعود إلى أحضان الشرعية.

إلى ذلك، تجددت المواجهات العنيفة مساء اليوم الجمعة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا في الجبهة الشرقية والشمالية لمدينة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية  لـ"الموقع بوست" إن اشتباكات عنيفة اندلعت في الجبهة الشرقية بعد هجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في حي الدعوة ومحيط معسكر التشريفات شرق مدينة تعز، فيما معارك عنيفة تشهدها منطقة كلابة وشارع الأربعين شمال المدينة بعد محاولة المليشيا الانقلابية التسلل إلى مواقع قوات الجيش والمقاومة.
 
وأوضحت المصادر أن المعارك لا زالت مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر، حيث هناك محاولات يائسة تقوم بها المليشيات الانقلابية في محاولة للتقدم باتجاه مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الشمالية الشرقية، إلا أن قوات الجيش والمقاومة  تتصدي ببسالة لمحاولة التقدم وتكبد الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.

 


التعليقات