مقاتلات التحالف تستهدف تعزيزات للمليشيا بالوازعية والجيش يكسر هجوما شرق معسكر اللواء 35
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 16 أبريل, 2017 - 12:55 صباحاً
مقاتلات التحالف تستهدف تعزيزات للمليشيا بالوازعية والجيش يكسر هجوما شرق معسكر اللواء 35

[ أفراد من الجيش الوطني في المخا ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجوم عنيف لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها غرب مدينة تعز بعد معارك عنيفة استمرت لعدة ساعات.
 
وقالت مصادر في الجيش الوطني لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي مكثف على مواقع قوات الجيش والمقاومة في منطقة عنصوة والدمينة ومنطقة غراب شرق معسكر اللواء 35 مدرع غرب مدينة تعز.
 
وأضافت المصادر أنه بعد معارك عنيفة استمرت نحو 6 ساعات تمكنت قوات الجيش والمقاومة من صد الهجوم وأجبرت الميليشيات الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد مقتل وجرح العديد من عناصرها.
 
وبالتزامن أحبطت قوات الجيش والمقاومة محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقعها في محيط تبة الرادار بالدفاع الجوي شمال غرب المدينة.
 
 وفي جبهات الأرياف، أحبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة محاولة تسلل للمليشيا على مواقعها في الكدحة بمديرية المعافر جنوب غرب محافظة تعز عبر نقيل زبد، وكبدت الميليشيات خسائر فادحة.
 
إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية في منطقة الاحيوق بمديرية الوازعية وتمكنت من تدمير ثلاث عربات عسكرية، كما استهدفت مواقع وتجمعات المليشيا بغارتين جويتين في الكسارة بمنطقة البرح في مديرية مقبنة غرب تعز.
 


التعليقات