الرئيس هادي يناقش مع مستشاريه ونائبه الأحمر مستجدات الأوضاع العسكرية
- متابعة خاصة الأحد, 16 أبريل, 2017 - 04:39 مساءً
الرئيس هادي يناقش مع مستشاريه ونائبه الأحمر مستجدات الأوضاع العسكرية

[ الرئيس هادي خلال اجتماعه بالهيئة الاستشارية ]

ناقش الرئيس عبدربه منصور هادي مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، وما يتصل بالجوانب الميدانية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي في مختلف الجبهات القتالية.
 
جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الأحد،  اجتماعا ضم مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
وقالت الوكالة إن الاجتماع تناول جملة من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول أعماله والمتضمنة القضايا الوطنية والمصيرية لتحديد خيارات الشعب وبناء مستقبل اليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد التي أجمع عليها الشعب من خلال مخرجات الحوار الوطني ومسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد التي انقلب عليها تحالف الحوثي وصالح.
 
وقدم الرئيس هادي في الاجتماع صورة موجزة لمجمل الأوضاع والتطورات التي تشهدها البلاد على مختلف المستويات، ومنها ما يتصل بالجوانب الميدانية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي في مختلف الجبهات ومواقع الشرف والبطولة والفداء.
 
ووضع رئيس الجمهورية الاجتماع أمام لقاءاته ومشاوراته مع الأشقاء والأصدقاء بما يحقق تطلعات الشعب اليمني والهادفة إلى تحقيق الأمن والسلام والاستقرار المنشود والمرتكز على المرجعيات المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.
 


التعليقات