احتدام المعارك غرب تعز وسقوط قتلى وجرحى من المليشيا
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 23 أبريل, 2017 - 08:44 مساءً
احتدام المعارك غرب تعز وسقوط قتلى وجرحى من المليشيا

[ أفراد من الجيش الوطني غربي تعز ]

سقط قتلى وجرحى من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم الأحد، جراء استمرار المواجهات العنيفة مع قوات الجيش الوطني غربي محافظة تعز.
 
وقالت مصادر عسكرية لـ"الموقع بوست" إن معارك ضارية تخوضها قوات الجيش الوطني ضد المليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد بن الوليد تمكنت من خلالها قوات الجيش من السيطرة على أبراج الاتصالات الخاصة بالمعسكر، مشيرة إلى أن قوات الجيش أصبحت تسيطر على جميع الطرقات المؤدية إلى المعسكر، وتفرض حصارا خانقا على المليشيات المتواجدة فيه.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني سيطرت على منطقة الحد بمديرية موزع، وأن المعارك مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر شمال وجنوب المديرية، في حين دمرت مقاتلات التحالف العربي منصة إطلاق صواريخ للمليشيا شمال شرق جسر الهاملي بحوالي 3 كيلو متر تقريباً.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة السماسم جنوب غرب جبل المهاية في منطقة النجيبة بعد هزائمها، أطلقت صواريخ قصيرة المدى على مواقع الجيش والمقاومة في جبهة موزع والمناطق المحيطة بمعسكر خالد بن الوليد، دون سقوط أي ضحايا في صفوف قوات الجيش الوطني.
 
وأكدت المصادر مقتل وجرح 15 من عناصر المليشيا الانقلابية جراء المواجهات في محيط معسكر خالد وموزع، بالإضافة إلى تدمير طقمين عسكريين للمليشيا جراء استهدافهما بمدفعية قوات الجيش، بينما استشهد أربعة من أفراد الجيش الوطني وأصيب 11 آخرين.
 


التعليقات