قوات الجيش الوطني تحرز تقدماً جديداً غربي محافظة تعز
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 24 أبريل, 2017 - 12:45 مساءً
قوات الجيش الوطني تحرز تقدماً جديداً غربي محافظة تعز

[ أرشيفية ]

أحرزت قوات الجيش الوطني اليوم الاثنين تقدماً جديداً غربي محافظة تعز بمساندة التحالف العربي، وتمكنت من السيطرة على مواقع جديدة بعد فرار كبير لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني سيطرت على منطقة وجبال الثوباني بعد معارك عنيفة وفرار جماعي للمليشيات الانقلابية من مواقعها، مشيرة إلى أن قوات الجيش الوطني رفعت العلم الجمهوري فوق جبال الثوباني.
 
 وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من قطع  طرق إمداد الميليشيات التي تربط البرح بمديرية مقبنة غربي تعز والوازعية، حيث تعتبر تلك الطرق من أهم طرق الإمداد التي تستخدمها المليشيا الانقلابية في إرسال تعزيزاتها العسكرية  إلى مقاتليها في موزع والوازعية وكهبوب والعمري وذباب والمضاربة في لحج.
 
 وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي عددا من الغارات الجوية استهدفت فيها تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية بوادي رسيان ومفرق المخا.
 
إلى ذلك، قصفت المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة البحابح بالربيعي غرب مدينة تعز مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محاولة منها لسحب جثث قتلاها المتواجدة قرب الهناجر والذين سقطوا جراء معارك يوم أمس.
 


التعليقات