اجتماع لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي
- الرياض الخميس, 27 أبريل, 2017 - 03:29 مساءً
اجتماع لمجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي

[ اجتماع مجلس الدفاع الوطني في الرياض اليوم ]

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الخميس اجتماعاً لمجلس الدفاع الوطني بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وأكد هادي في هذا الصدد على ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم الوطنية والدستورية في حماية الوطن وحفظ الأمن والاستقرار في مختلف المناطق المحررة، فضلا عن شحذ الهمم وتعزيز القدرات ورفع المعنويات لحماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحقيق الانتصارات على القوى الانقلابية، ووضع حدٍ لحصارها وجرائمها واعتداءاتها السافرة على المواطنين العزل والأبرياء في المناطق التي لا تزال تحت سيطرتها.
 
وشدد رئيس الجمهورية على أهمية حسن الأداء والالتزام الكامل بالعمل وفقاً لمقتضيات الضبط والربط العسكري وبما يرسخ الأمن والسكينة العامة.

وأشار إلى أن على القادة التنسيق المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة وإزالة الاحتقانات وحماية المصالح العامة وبث الاطمئنان لدى المواطن والمجتمع.
 
وأشاد الاجتماع بكافة أشكال التعاون والتنسيق مع الأشقاء في دول التحالف وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تجترح المواقف وتقدم التضحيات مع الشعب اليمني لوضع حدٍ للقوى الانقلابية واستعادة الدولة وانتصار الشرعية اليمنية لمصلحة الشعب اليمني قاطبة وأهداف التحالف عامة.
 


التعليقات