تعز.. احتدام المعارك بمحيط معسكر خالد ومقاتلات التحالف تستهدف مواقع المليشيا بعدة غارات
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 28 أبريل, 2017 - 05:51 مساءً
تعز.. احتدام المعارك بمحيط معسكر خالد ومقاتلات التحالف تستهدف مواقع المليشيا بعدة غارات

[ مقاتلات التحالف العربي ]

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة، 13 غارة جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غربي محافظة تعز، بالتزامن مع استمرار المعارك في محيط معسكر خالد بن الوليد.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بـ6 غارات جوية مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في محيط معسكر خالد بمفرق المخا، كما استهدفت بـ4 غارات أخرى ثلاثة أطقم عسكرية وعربة مدرعة للمليشيا شمالي المعسكر.
 
وأضافت المصادر أن غارة جوية أخرى لمقاتلات التحالف استهدفت تجمع للمليشيا أثناء تناول الغداء شرق جسر رسيان، مما أسفر عن مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا.
 
في غضون ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي بغارتين جويتين أطقم عسكرية للمليشيا الانقلابية في منطقة البرح، بحسب ما أفادت المصادر.
 
إلى ذلك، تتواصل المعارك بين قوات الجيش الوطني من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في محيط معسكر خالد بن الوليد.
 
في حين شنت المليشيا الانقلابية هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي وصاروخي مكثف على مواقع قوات الجيش الوطني  شمال غربى معسكر خالد، في محاولة منها لاستعادة المواقع التي سيطرت عليها قوات الجيش.


التعليقات