مقاتلات التحالف تستهدف مواقع المليشيا شرقي تعز وتدمر مخزن أسلحة في موزع
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 01 مايو, 2017 - 04:39 مساءً
مقاتلات التحالف تستهدف مواقع المليشيا شرقي تعز وتدمر مخزن أسلحة في موزع

[ مقاتلات التحالف العربي ]

كثفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الاثنين من غاراتها الجوية على مواقع واليات عسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مدينة الراهدة جنوب شرق محافظة تعز .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ "الموقع بوست " ان مقاتلات التحالف العربي شنت أربعة عشر غارة جوية استهدفت خلالها اليات عسكرية و مخازن أسلحة ومواقع المليشيات، مشيرة أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بأربع غارات متتالية مواقع المليشيا الانقلابية في منطقة الجربوب جوار محطة توفيق عبد الرحيم  كما استهدفت بثلاث غارات  جوية  مخازن أسلحة للمليشيا الانقلابية أسفل مستشفى الثورة  بالراهدة.
 
وأشارت المصادر إلى أن مقاتلات التحالف استهدفت بأربع غارات جوية أخرى مواقع المليشيا الانقلابية في مفرق الهجر استهدفت من خلالها دبابة وطقمين للمليشيا الانقلابية فيما شنت ثلاث غارات على مواقع المليشيا الانقلابية في نقطة املح الواقعة بين الراهدة والشريجة ومنطقه ثبره بالشريجة  .
 
وأكدت المصادر أن انفجارات عنيفة شهدتها مدينة الراهدة، وشوهدت أعمدة الدخان واللهب تتصاعد من اماكن القصف، فيما شوهدت أطقم عسكرية تابعة للمليشيا وهي تحمل جثث قتلى المليشيا الذين سقطوا في القصف، وهي تنقلهم من المواقع المستهدفة  باتجاه منطقة الحوبان.

إلى ذلك دمرت مقاتلات التحالف العربي  اليوم الاثنين، مخزن أسلحة وعدد الاليات العسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، غرب محافظة تعز .
 
وأوضح مصدر ميداني لـ "الموقع بوست" أن مقاتلات التحالف العربي دمرت مخزن أسلحة تابع للمليشيات  قرب دار بن علوان بمديرية موزع ، بالإضافة إلى تدمير مدرعة عسكرية بالقرب من مركز المديرية وطقمين في مدخل المديرية من اتجاه الوازعية كما استهدفت بغارات مواقع وتحصينات للمليشيا في مفرق الوازعية اسفرت عن سقوط قتلى وجرحی من عناصر المليشيا .
 
وأضاف المصدر أن الطيران استهدف اطقم للمليشيا الانقلابية وسيارة هيلوكس محملة بالذخيرة في نقطة جسر رسيان الهاملي وشمال الجسر في منطقة الحرزين اعقبها حدوث انفجارات عنيفة في الاماكن المستهدفة .
 
وبحسب المصدر إن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في مديرية موزع حيث سيطرت على عدة مواقع في محيط مركز المديرية .


 


التعليقات