اليدومي معلقا على حادثة إحراق مقر حزب الإصلاح: مهما حاولتم لن تجرونا إلى العنف
- متابعة خاصة السبت, 06 مايو, 2017 - 10:52 مساءً
اليدومي معلقا على حادثة إحراق مقر حزب الإصلاح: مهما حاولتم لن تجرونا إلى العنف

[ محمد اليدومي رئيس حزب الإصلاح ]

علق رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح على حادثة إحراق مقر الحزب بالعاصمة المؤقتة عدن في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، من قبل مسلحين مجهولين.

وقال اليدومي -في منشور مقتضب في صفحته على الفيسبوك رصده "الموقع بوست"- "الأوطان لا تُباع ولا تُشترى، مهما حاولتم، لن تجرونا إلى العنف".

ووصف حزب الإصلاح بعدن في بيان له اليوم إحراق المقر بالفعل الإجرامي والعمل البائس والمدان، مشيرا إلى أنه يعبر عن عقلية إجرامية لا تختلف عما تقوم به مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

واعتبر إصلاح عدن هذا الاستهداف ليس استهدافا للإصلاح في عدن بقدر ما هو استهداف للمشروع الوطني المقاوم للانقلاب والرافض لسلوك المليشيات العابثة التي أحالت الوطن إلى ساحة حرب ومسرحا لعمليات القتل والإرهاب والتدمير وتشريد المواطنين.

وكان حريقا هائلا نشب في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت في مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمدينة كريتر في عدن، مخلفا أضرارا مادية كبيرة.

وتعد حادثة إحراق مقر حزب الإصلاح هي الثانية خلال أسبوع، بعد أن التهمت النيران السبت الماضي مقر الحزب ذاته في عاصمة محافظة لحج "الحوطة" جنوبي اليمن، مخلفا أضرارا مادية كبيرة.
 


التعليقات