خطة أمنية بمأرب لملاحقة الخلايا النائمة للمليشيا خلال رمضان
- مأرب - محمد حفيظ الإثنين, 15 مايو, 2017 - 09:30 مساءً
خطة أمنية بمأرب لملاحقة الخلايا النائمة للمليشيا خلال رمضان

[ اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب ]

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب، صباح اليوم الاثنين، اجتماعا برئاسة قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد حسان جبران، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن والشرطة الدكتور أحمد الموساي.
 
وناقش الاجتماع مستجدات الوضع الأمني في المحافظة، والاستعدادات لوضع خطة أمنية خلال شهر رمضان المبارك، الى جانب عدد من القضايا ذات الصلة بالجانب الأمني.
 
واستمع الاجتماع إلى التقرير المقدم من مدير عام شرطة المحافظة العميد علي طاهر والمتضمن الوضع الأمني وأداء مختلف الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية، إلى جانب الاختناقات المرورية في شوارع المحافظة ومقترحات الحلول والمعالجات اللازمة لحلها.
 
وٲكد الاجتماع على أهمية رفع اليقظة الأمنية ومستوى التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية المساندة وملاحقة العناصر المطلوبة أمنيا والعناصر الإرهابية والخلايا النائمة للمليشيا الانقلابية، وتأمين الخطوط الرئيسية بين عاصمة المحافظة والمديريات من جهة وعاصمة المحافظة والمحافظات الأخرى من جهة ثانية.
 
كما تطرق الاجتماع إلى وضع السجون والسجناء، وضرورة تشكيل لجنة لزيارة السجون خلال شهر رمضان المبارك والنظر في قضايا السجناء.


التعليقات