تعز.. تقدم للجيش في موزع واعتراض صاروخين باليستيين أطلقتهما المليشيا باتجاه المخا
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 17 مايو, 2017 - 08:24 مساءً
تعز.. تقدم للجيش في موزع واعتراض صاروخين باليستيين أطلقتهما المليشيا باتجاه المخا

[ أفراد من الجيش الوطني - المخا ]

حققت قوات الجيش الوطني بمساندة التحالف العربي، اليوم الأربعاء، تقدماً كبيراً ضد مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديريتي المخا وموزع غربي محافظة تعز، بالتزامن مع اعتراض منظومة الدفاع "باتريوت" التابعة للتحالف صاروخين باليستيين أطلقتهما المليشيا باتجاه مدينة المخا.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني اقتربت من منطقة النجيبة بحوالي 5 كيلومتر، بينما تراجعت المليشيا الانقلابية وتمركزت في مداخل منطقة النجيبة شمال معسكر خالد بن الوليد بمديرية المخا، كما حققت قوات الجيش تقدماً كبيراً جنوب منطقة الهاملي بمديرية موزع.
 
وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية على مواقع وتحصينات للمليشيا الانقلابية في مدرسة الميثاق والمركز الصحي وموقع آخر للميشيا الانقلابية في مديرية موزع ومنطقة النجيبة بمديرية المخا.
 
وأكدت المصادر مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية للمليشيا جراء غارات مقاتلات التحالف العربي، بينما تمكنت دفاعات التحالف العربي من اعتراض صاروخين باليستيين في سماء مدينة المخا وفجرتهما ولم يسفر ذلك عن وقوع أي خسائر بشرية أو مادية.
 


التعليقات