صنعاء.. مركز التحدي يحتفي بتخرج دفعة من الأطفال المعاقين بفعالية فنية
- صنعاء - خاص الخميس, 18 مايو, 2017 - 07:24 مساءً
صنعاء.. مركز التحدي يحتفي بتخرج دفعة من الأطفال المعاقين بفعالية فنية

أقام مركز التحدي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل اليوم الخميس فعالية تخرج 12 حالة تم معالجتها من الأطفال المعاقين في العاصمة صنعاء.
 
وقالت أمين عام جمعية التحدي أسماء قبة إن "مركز التحدي استطاع تحقيق نجاحات كبيرة في خدمة أطفال الشلل الدماغي وذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال رغم كل التحديات التي تواجهه".
 
وأضافت خلال كلمة لها "إن المركز اليوم يحتفي بالنجاح في علاج 12 حالة من الأطفال المعاقين الملتحقين في المركز من فترات متفاوتة وبعد مرحلة طويلة من الاهتمام والعناية المتواصلة".
 
وشكرت أسماء قبة الداعمين الذين كانوا السند الأكبر لمواصلة عمل المركز في ظل الظروف السيئة التي تعيشها البلاد جراء الحرب الجارية منذ أكثر من عامين وعلى رأسهم شركة نانا وشركة سلسبيل.
 
من جانبه، قال المشرف الفني بمركز التحدي الدكتور خالد السفياني في كلمته إن "المركز يجني ثمار العمل المتواصل في علاج الأطفال المتخرجين الذين أصبحوا اليوم يمارسون حياتهم الطبيعة بعد سنوات من المعاناة بسبب الإعاقة".
 
وتخلل الاحتفالية فقرات فنية مؤثرة قدمها طلاب وطالبات جمعية التحدي لرعاية المعاقات، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتخرجين وموظفي المركز وجمعية التحدي والداعمين ورعاة الحفل.
 
وحضر الفعالية وكيل وزارة الصحة منصور العرجلي، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لصندوق المعاقين محمد الديلمي، وعدد من الداعمين ومندوبي الشركات الراعية للاحتفال.
 
 
 


التعليقات