هادي: التضحيات التي سطرها أبناء "عتمة" ستظل محل فخر للشعب ولأجياله المتعاقبة
- متابعة خاصة الخميس, 25 مايو, 2017 - 05:17 مساءً
هادي: التضحيات التي سطرها أبناء

[ الرئيس هادي ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إن "التضحيات والمواقف التي سطرها أبناء عتمة ستظل محل فخر واعتزاز أبناء شعبنا وأجياله المتعاقبة"، مؤكداً دعم تلك المواقف والجهود للانتصار لقضايا الوطن.
 
جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الخميس، عضو مجلس النواب قائد المقاومة الشعبية في مديرية عتمة بمحافظة ذمار عبدالوهاب معوضة، ومعه نائب قائد المقاومة صادق معوضة، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.
 
واستمع الرئيس هادي من قائد مقاومة عتمة إلى الأدوار البطولية الشجاعة التي تجترحها المقاومة الشعبية الباسلة والتي قدمت مآثر بطولية شجاعة في مواجهة العصابات الانقلابية المارقة التابعة للحوثي والمخلوع صالح والتي سفكت الدماء ودمرت البنى التحتية في المدن والعزل والقرى.
 
وأشاد رئيس الجمهورية بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبطال المقاومة الشعبية في عتمة للانتصار لقضايا شعبهم ووطنهم في وجه المليشيا والطغيان المستبيحة للدولة ومقدراتها تلبية لرغباتهم الدفينة ولتنفيذ أجندتها الدخيلة.
 
من جانبه، عبر قائد مقاومة عتمة عن سروره بلقائه برئيس الجمهورية الذي يعد دافعاً إضافياً لهم نحو تعزيز المقاومة وتفعيل انتصاراتها، مشيداً بتوجيهات ودعم الرئيس هادي في هذا الإطار.
 
واندلعت مواجهات عنيفة قبل شهرين بين أفراد المقاومة الشعبية من أهالي مديرية عتمة بمحافظة ذمار ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، حيث تصدت المقاومة بكل بسالة لزحف المليشيات، والحقت في صفوفها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 


التعليقات