العميد مجلي: الجيش الوطني بتعز يحرر معسكر التشريفات
- تعز السبت, 03 يونيو, 2017 - 01:18 مساءً
العميد مجلي: الجيش الوطني بتعز يحرر معسكر التشريفات

[ معسكر التشريفات شرقي تعز ]

قال الناطق الرسمي للجيش الوطني ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة، العميد الركن عبده مجلي، إن الجيش الوطني تمكن أمس الجمعة من تحرير معسكر التشريفات بالكامل واقتحم البوابة الرئيسية للقصر الجمهوري بمحافظة تعز.
 
وأشار مجلي -حسب وكلة "سبأ" الرسمية- إلى أن الجيش مسنوداً بالمقاومة الشعبية تمكن خلال الأيام الماضية من تحرير عدد من المناطق والمواقع الإستراتيجية التي كانت تحت سيطرة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية أهمها مبنى البنك المركزي وكلية الطب شرقي مدينة تعز.
 
ولفت ناطق الجيش إلى أن المعركة مستمرة وفق الخطط المرسومة حتى تحرير محافظة تعز بجميع مؤسساتها وكافة الأراضي اليمنية، مشيرا إلى أن مدينة تعز تتعرض للقصف العشوائي من قبل المليشيا الانقلابية.
 
وذكر أن تحرير معسكر التشريفات يزيد من قدرة الجيش الوطني على استكمال تحرير قصر الشعب ومعسكر الأمن المركزي، وأن المليشيا الانقلابية تعيش حالة انهيار وتقهقر وفرار باتجاه الحوبان أمام البطولات التي يقدمها أفراد الجيش الوطني، ناهيك عن تكبديها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، على حد قوله.
 
وعبر العميد مجلي عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة السعودية على الدور الذي قدمته في دعم الجيش الوطني والتغطية الجوية التي كان لها دوراً هاماً في تقدم أبطال الجيش الوطني لكسب نتائج المعركة والسيطرة على الأرض.
 


التعليقات