الحوثيون يغازلون روسيا مجدداً
- متابعة خاصة الإثنين, 12 يونيو, 2017 - 02:38 صباحاً
الحوثيون يغازلون روسيا مجدداً

[ هادي مع السفير الروسي - سبأ ]

أعرب محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة الحوثي عن أمله بالتدخل الروسي في اليمن مع من وصفهم بمحبي الخير والسلام في العالم.
 
وقالت وكالة "سبأ" للأنباء التي يديرها الحوثيون في صنعاء إن محمد علي الحوثي أجرى اتصالا بالقائم بأعمال السفير الروسي في صنعاء، وبحثا معا مستجدات الأحداث في اليمن.
 
وذكرت الوكالة أن السفير الروسي شكر جماعة الحوثي لمشاعرها الطيبة والصادقة والتسهيلات الدائمة التي تتلقاها السفارة الروسية وطاقمها، مؤكدا حرصها الدائم على استمرار العمل في السفارة لما تمثله اليمن من أهمية تجسيدا للعلاقات اليمنية الروسية الأصيلة والدائمة والمتطورة.
 
ووفق الوكالة فقد أكد القائم بأعمال السفير الروسي حرص بلاده على إحلال السلام في اليمن والعمل الدائم من منطلقات حق الشعب اليمني في الحصول على السلام والاستقرار الذي ينشده.
 
ولفت المسؤول الروسي إلى أن حكومته سترسل طائرة محملة بالمساعدات الإنسانية مهداة إلى الشعب اليمني، وهي ذات الوعود التي كشف عنها السفير الروسي للرئيس هادي ونائبه بالرياض.
 
وكان السفير الروسي لدى اليمن التقى في لقائين منفصلين كلا من الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر، وجدد وقوف بلاده مع الشرعية ودعمها للحل في اليمن في إطار المرجعيات الثلاث المعروفة.
 


التعليقات