قتلى للحوثيين بشبوة وهجوم للجيش الوطني بمأرب
- وكالات الخميس, 22 يونيو, 2017 - 08:40 مساءً
قتلى للحوثيين بشبوة وهجوم للجيش الوطني بمأرب

[ استعادة المقاومة عدة مواقع في مأرب ]

سقط قتلى من الحوثيين وحلفائهم في مواجهات بمحافظة شبوة (جنوب شرقي اليمن)، في حين هاجم الجيش الوطني مواقع لهم غربي محافظة مأرب.
 
فقد قتل اليوم الخميس ستة من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وأصيب عشرة من أفراد الجيش الوطني والمقاومة في معارك وصد هجوم للحوثيين في جبهة عسيلان بشبوة.
 
وقال مصدر في الجيش الوطني إن المواجهات حدثت في مواقع ببئر دعيك ودبة إثر هجوم لقوات الحوثي تمكن الجيش الوطني والمقاومة من صده. يذكر أن الحوثيين وحلفاءهم يسيطرون على أجزاء من محافظة شبوة، وتحديدا في مديريتي عسيلان وبيحان.
 
ميدانيا أيضا، شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة اليوم هجوما على القوات المشتركة لمليشيات الحوثي وصالح في منطقة المخدرة في مديرية صرواح (غربي مأرب)، وقال ناشطون إن القوات الحكومية تمكنت خلال الهجوم من استعادة منطقة حزم وقرية الحاني.
 
وفي تعز (جنوب غربي اليمن)، أفاد موقع إخباري يمني بمقتل وإصابة عدد من المسلحين من مليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع في قصف مدفعي من قبل الجيش الوطني وغارات للتحالف العربي شرق وشمال مدينة المخا الساحلية.
 
وكانت قوات الجيش والمقاومة استعادت مطلع العام الحالي المخا، لكن الحوثيين وحلفاءهم ظلوا متواجدين غير بعيدين عن المدينة.
 
وفي تعز أيضا، قال ناشطون إن طفلة قتلت أمس برصاص قناص حوثي في منطقة جعيدة بوادي المقاطرة، وأضافوا أن القناص استهدفها من جبال الأحكوم (جنوب المدينة).
 


التعليقات