العميد التركي: تأمين الخليج والوطن العربي يبدأ بإنهاء انقلاب الحوثي والمخلوع في اليمن
- عدن - خاص الجمعة, 23 يونيو, 2017 - 12:34 صباحاً
العميد التركي: تأمين الخليج والوطن العربي يبدأ بإنهاء انقلاب الحوثي والمخلوع  في اليمن

[ العميد أحمد التركي قائد اللواء17 مشاه في باب المندب ]

قال العميد أحمد التركي قائد اللواء 17مشاة في خور عميرة بباب المندب إن استمرار انقلاب الحوثي وصالح يشكل خطرا كبيرا على عدن والجنوب واليمن والوطن العربي برمته، معتبرا أن تأمين كمطقة الخليج والوطن العربي يبدأ بإنهاء انقلاب الحوثي والمخلوع صالح في اليمن.

وأشار في تصريح لـ"الموقع بوست" إلى أجندة إقليمية ودولية تغذي هذا الانقلاب والغرض هو السيطرة على الوطن العربي وإقامة دولة طائفية متناحرة وتدمير الوطن العربي عبر هذا الانقلاب الحوثي عفاشي"،

ولفت إلى أن "هناك تغذية للصراعات التي تندرج تحت هذا المشروع في سوريا ولبنان واليمن وغيرها من الدول العربية وستدخل دول عربية أخرى في هذا الصراع إذا لم تقم الدول التحالف العربي بإنهائه في اليمن وإعادة الشرعية إلى مكانتها بالقوة لأن هذه الميليشيات لا تلتزم بأي اتفاقيات أو مواثيق" –حسب قوله.

وأوضح في الذكرى الثانية لانتصار عدن التاريخي أن عملية تحرير عدن كانت الصفعة الأولى للمليشيات وبداية الإنتكاسة الكبرى للحوثي والمخلوع صالح والتي بدأ فيها العد التنازلي لمليشياتهم وانهيارها في الجنوب.

وطالب بالعمل الجاد لإطلاق سراح اللواء محمود الصبيحي وزير الدفاع وكافة المعتقلين في سجون مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.


 


التعليقات