الفريق محسن يصل مأرب ويؤكد على أولوية الشرعية في إنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب
- متابعة خاصة الخميس, 29 يونيو, 2017 - 07:32 مساءً
الفريق محسن يصل مأرب ويؤكد على أولوية الشرعية في إنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب

[ الفريق محسن أثناء وصوله مأرب اليوم الخميس ]

وصل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، إلى محافظة مأرب للاطلاع على الجهود المبذولة لتطبيع الأوضاع وعملية التحرير وتفقد أوضاع القادة والمقاتلين في مختلف الجبهات.

وعقد نائب رئيس الجمهورية اجتماعاً بالقادة العسكريين والمسؤولين المحليين، أشاد فيه بالانتصارات الجديدة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صرواح وبقية الجبهات وما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة في إطار استكمال التحرير ودحر أعداء الوطن من الانقلابيين المنهزمين.

وشدد على ضرورة بذل مزيد من الجهد والتلاحم مع قوات الجيش الوطني والشرفاء من أبناء الوطن والاصطفاف الوطني بما يمكن اليمنيين من التخلص من داء الانقلاب والانقلابيين واستكمال تحرير ما تبقى من المحافظات.

وجدد التأكيد على أولويات إنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب كمطلبين ملحين في طريق بناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والقادرة على تأمين اليمنيين وحماية مصالحهم ومصالح الأشقاء والأصدقاء، مشيراً إلى أن النصر قادم لا محالة وأن الشرعية ستكون قريباً في صنعاء بفضل تضحيات اليمنيين ودول التحالف.

وتحدث محسن في اللقاء إلى مخاطر الانقلابيين ومساعيهم الخبيثة في تهديد الملاحة الدولية وإرهابهم المنظم في شتى المجالات، علاوة على استهدافهم للهوية اليمنية وطمس معالم بلادنا العسكرية والثقافية، واستيراد أفكار ومفاهيم إيران لغرسها في عقول الأجيال، وإنشاء جيش طائفي يدين بالولاء لإيران ويفقد هويته الوطنية والقومية، ونيلهم المستمر من أهدف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين ومبادئها وحتى مظاهرها.

وكان في استقباله لدى وصوله القصر الجمهوري بمأرب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وعددٌ من مسؤولي السلطة المحلية والأجهزة الأمنية.


التعليقات