تعز.. وفاة طفل دهسته المليشيا بأحد أطقمها واستشهاد آخر برصاص قناص حوثي
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 30 يونيو, 2017 - 08:15 مساءً
تعز.. وفاة طفل دهسته المليشيا بأحد أطقمها واستشهاد آخر برصاص قناص حوثي

[ الطفل صلاح البعداني قتلته مليشيا الحوثي - تعز ]

استشهد طفل اليوم الجمعة جراء قنصه من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مدينة تعز وبالتزامن مع دهس طقم تابع للمليشيا لطفل بمديرية الوازعية.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن الطفل أحمد صلاح البعداني استشهد في منطقة كلابة جراء قنصه من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في معسكر قوات الأمن الخاص شرقي مدينة تعز.
 
وأضافت المصادر أن طقما عسكريا تابعا للمليشيا قام بدهس الطفل علاء علي محمد غانم (7 أعوام) في قرية الحضارة حنا بمديرية الوازعية غربي محافظة تعز مما أدى إلى وفاته.
 
وبالتزامن أقدمت المليشيا الانقلابية على طرد سكان قرية ماتع الواقعة في منطقة الربيعي في أطراف منطقة الضباب غرب مدينة تعز من منازلهم.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية أجبرت أهالي قرية ماتع على مغادرة منازلهم بعد أشهر من المعاناة والجرائم التي ارتكبتها المليشيا الانقلابية بحقهم من خلال القصف العشوائي واستهداف النساء قنصاً.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية قامت خلال الأيام الماضية بقنص ست نساء، بالإضافة إلى استهداف المواشي وقتل عدد كبير منها ومنع المواطنين من العمل في مزارعهم.
  
وبحسب المصادر، فإن الأهالي تركوا منازلهم بعد تهديد المليشيا الانقلابية بقصف منازلهم في حال عدم إخلائها مما اضطر الأهالي إلى الخروج مصطحبين معهم ما تيسر من متاع ومما يملكون من مواشٍ وأغنام.
 
وأكدت المصادر أن المليشيا الانقلابية تعمدت ترهيب السكان في قرية ماتع بإطلاق الرصاص الحي في الهواء والاعتداء على بعضهم ممن كانوا قد رفضوا الخروج.
 


التعليقات