تعز.. مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات على مواقع المليشيا غربي المحافظة
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 06 يوليو, 2017 - 05:50 مساءً
تعز.. مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات على مواقع المليشيا غربي المحافظة

[ أرشيفية ]

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الخميس سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غربي محافظة تعز.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بعدد من الغارات الجوية مواقع المليشيا الانقلابية في مديريتي الوازعية ومقبنة.

وأضافت المصادر أن إحدى الغارات استهدفت طقم إمداد المليشيا الانقلابية أثناء توزيعه على عناصرها وجبة الغداء في مديرية الوازعية، مشيرة إلى أن الغارة أسفرت عن تدمير الطقم ومقتل ثلاثة من عناصرها بينهم مسؤول الإمداد المكنى بأبو طه.

وأضافت المصادر أن مقاتلات التحالف العربي شنت عددا من الغارات الجوية على مواقع وتجمعات المليشيا  في منطقة البرح ومحيطها.

وبالتزامن اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى شرق مدينة تعز.

وقالت مصادر لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معسكر التشريفات والقصر الجمهوري ومحيط مدرسة محمد علي عثمان.

وبحسب المصادر فإن مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت تجمعا للمليشيا الانقلابية في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات مما أسفر عن مقتل أربعة من عناصرها.

وفي سياق متصل، تواصل المليشيا الانقلابية قصفها العشوائي على الأحياء السكنية بمدينة تعز، بينما استهدفت بصواريخ الكاتيوشا قرى منطقة النويهة الواقعة بمديرية جبل حبشي غربي تعز.

 


التعليقات