تعز.. غارات للتحالف والجيش يسيطر على الهاملي والمليشيا تلاحق عناصرها الفارين
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 18 يوليو, 2017 - 06:57 مساءً
تعز.. غارات للتحالف والجيش يسيطر على الهاملي والمليشيا تلاحق عناصرها الفارين

[ أحد أفراد الجيش الوطني في المخا ]

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غربي محافظة تعز.
 
وقالت مصادر عسكرية لـ"الموقع بوست" إن مقاتلات التحالف العربي قصفت بأكثر من 20 غارة جوية مواقع المليشيا الانقلابية  في معسكر خالد بن الوليد ومحيطه، كما شنت غارتين على مواقع المليشيا الانقلابية شمال جسر رسيان شرق منطقة الهاملي بمديرية موزع.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني سيطرت بالكامل على منطقة الهاملي، كما سيطرت بالأمس على مناطق السلطنة والشويلة والبقة والسواهرة ونوبة علايا والكدرة والحصينة والمراوشة، مشيرة إلى أن قوات الجيش تواصل تمشيط منطقة الحليبة.
 
وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني تفرض سيطرتها على جميع المناطق الواصلة إلى جسر رسيان، في حين تواصل الفرق الهندسية نزع الألغام التي خلفتها المليشيا الانقلابية بالمنطقة.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية قامت بملاحقة عناصرها الفارين من جبهات القتال وأطلقت الرصاص الحي عليهم وقتلت ثلاثة من عناصرها، بينما تمكنت من القبض على حوالي 15 عنصرا من الفارين.
 
وأكدت المصادر مقتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا الانقلابية، موضحة أن جثث المليشيا لا زالت متناثرة في الطرقات والمناطق التي تمت السيطرة عليها من قبل قوات الجيش الوطني.
 
وفي السياق قصفت المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة النجيبة بصواريخ الكاتيوشا مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة الهاملي دون أنباء عن سقوط أي خسائر في صفوف قوات الجيش.


التعليقات