إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن بمنطقة المخادر وتختطف نجله
- إب - خاص الاربعاء, 19 يوليو, 2017 - 05:29 مساءً
إب.. مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن بمنطقة المخادر وتختطف نجله

[ مليشيات الحوثي - أرشيفية ]

اقتحمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية منزل أحد المواطنين بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل انتهاكات يومية تشهدها المحافظة التي تسيطر عليها المليشيات.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن مليشيا الحوثي والمخلوع في مديرية المخادر شمالي محافظة إب اقتحمت أمس الثلاثاء منزل المواطن عبده صالح السراتي الكائن في قرية النزهة، واختطفت نجله.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية أطلقت الرصاص على المنزل وروعت الأطفال والنساء، في مشهد أثار استياءا واسعا في أوساط أبناء القرية، والذين طالبوا بوضع حد لانتهاكات المليشيا وجرائمها بحق المواطنين.
 
وذكرت المصادر أن المليشيا -عقب عملية الاقتحام- اختطفت أحد أبناء المواطن عبده صالح السراتي ويدعى "واصل" واقتادته إلى أحد سجونها الخاصة بالمحافظة.
 
وسبق أن تعرض منزل السراتي لاقتحام من قبل المليشيا قبل أشهر وخطفت الأب "عبده صالح السراتي" وظل فترة طويلة خلف قضبان المليشيا، كما تعرض نجله الأكبر لمحاولة اغتيال من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.
 
ويأتي اقتحام منزل السراتي بعد يوم من اقتحام المليشيا لمنزل المواطن محمد عبدالرحيم الجابري في منطقة "كاحب" شمال غرب مدينة إب وترويع الأطفال والنساء.


التعليقات