تعز.. استشهاد طفلة وإصابة خمسة مدنيين جراء قصف المليشيا الأحياء السكنية
- تعز - وئام الصوفي السبت, 22 يوليو, 2017 - 09:20 مساءً
تعز.. استشهاد طفلة وإصابة خمسة مدنيين جراء قصف المليشيا الأحياء السكنية

[ طفلة قتلتها المليشيا في تعز - أرشيفية ]

استشهدت طفلة وأصيب خمسة مدنيين اليوم السبت، جراء قصف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية القرى والأحياء السكنية بمدينة تعز وأريافها.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن الطفلة هيفاء محمد عبدالوهاب استشهدت بشظايا قذيفة هاون جراء قصف المليشيا الانقلابية القرى السكنية بمنطقة الشقب.
 
وأضافت المصادر أن خمسة مدنيين أصيبوا جراء قصف المليشيا الانقلابية المتمركزة في منطقة الحوبان الأحياء السكنية شرقي مدينة تعز.
 
وفي المقابل تواصل المليشيا الانقلابية قصفها العشوائي بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا على القرى السكنية بمديرية الصلو، متسببة في أضرار بالغة ببعض منازل المواطنين دون سقوط أي خسائر بشرية.
 
إلى ذلك تتواصل المعارك بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى، في منطقة الكدحة بمديرية المعافر.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على مدرسة وسائلة درخاف في المنطقة بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية تتكبد خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري جراء استمرار المعارك في منطقة الكدحة.


التعليقات