نافذون يعتدون على أرضية تابعة لمكتب المسالخ وسط مدينة إب
- إب - خاص الإثنين, 24 يوليو, 2017 - 04:38 صباحاً
نافذون يعتدون على أرضية تابعة لمكتب المسالخ وسط مدينة إب

[ اعتدى النافذون على الأرض وباشروا العمل عليها ]

اعتدى نافذون على أرضية تابعة لمكتب الأوقاف بمحافظة إب في ظل استمرار نهب أراضي المواطنين والأراضي التابعة للأوقاف وممتلكات الدولة من قبل قيادات ونافذين من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
مصادر محلية أكدت بأن نافذين اعتدوا اليوميين الماضيين على أرضية تابعة لمكتب المسالخ بمدينة إب بتواطؤ من الجهات الأمنية والسلطات المحلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين وصالح.
 
وبحسب مصادر أخرى بمكتب المسالخ أفادت بأن الاعتداء الذي تتعرض له أراضي المكتب الكائنة في حارة شعب المنيل بجوار جامع التوبة (الحشاش) يجري دون أي تحرك جاد للجهات المعنية والتي اكتفت بإصدار توجيهات ومذكرات لم تتعدّ الأوراق والتوقيعات، بينما يواصل النافذون نهب الأرضية على مرأى ومسمع من الجميع.
 


المصادر أكدت بأن محاولات نهب سابقة تعرضت لها الأرضية الأشهر الماضية، غير أن مكتب المسالخ حاول إيقاف النهب وتم تشكيل لجنة للنظر في ادعاءات النافذين، غير أن اللجنة رفعت تقريرها بما يؤكد أن الأرضية تتبع الأوقاف وهي تحت إدارة مكتب المسالخ ولا يوجد أي حق بما يدعيه النافذون في الأرضية.
 


وتتعرض أراضي الأوقاف بمحافظة إب لسلسلة من الاعتداءات بشكل متكرر وبدعم من قيادات عليا وكبيرة من مليشيا الانقلاب والتي تحكم قبضتها على المحافظة منذ أكتوبر/تشرين أول 2014.


التعليقات