غارات للتحالف غربي تعز ومدفعية الجيش تستهدف المليشيا في تلة السلال
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 24 يوليو, 2017 - 08:53 مساءً
غارات للتحالف غربي تعز ومدفعية الجيش تستهدف المليشيا في تلة السلال

[ أفراد من الجيش والمقاومة الشعبية - تعز ]

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الاثنين عددا من الغارات الجوية على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غربي محافظة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بثلاث غارات جوية مواقع وآليات عسكرية للمليشيا الانقلابية في منطقة العريش بمدينة البرح في مديرية مقبنة.
 
وأضافت المصادر أن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية، مشيرة إلى تدمير عربة عسكرية للمليشيا.
 
وفي الجبهة الشرقية لمدينة تعز شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قصفا مدفعيا على مواقع المليشيا الانقلابية في تلة السلال.
 
وبحسب مصادر فإن مدفعية الجيش الوطني التابعة للواء 22 ميكا استهدفت بدقة مواقع وتجمعات للمليشيا الانقلابية في تلة السلال، مما أسفر عن مقتل أربعة من عناصر المليشيا وجرح خمسة آخرين.
 
إلى ذلك شهدت مديرية الصلو الواقعة جنوب شرقي تعز اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إن اشتباكات متقطعة دارت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المتمركزة في أطراف قرية الحود والمليشيا الانقلابية المتمركزة في وسط القرية.
 
وأشارت المصادر إلى أن الطرفين تبادلا لقصف مدفعي متقطع أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية.
 
وفي مديرية حيفان أصيب المواطن ردمان عثمان البريكة بالقدم في هيجة الاكبوش، جراء قنصه من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في تلة المحرقة.


التعليقات