مجلس الوزراء يؤكد على الأهمية الإستراتيجية لتحرير معسكر خالد
- عدن الخميس, 27 يوليو, 2017 - 04:45 مساءً
مجلس الوزراء يؤكد على الأهمية الإستراتيجية لتحرير معسكر خالد

[ مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم في عدن ]

أكد مجلس الوزراء على الأهمية الإستراتيجية التي تحققت بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة المسنودين بقوات التحالف العربي في معسكر خالد بن الوليد بمحافظة تعز.

جاء ذلك خلال اجتماع للمجلس برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، بحضور محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي. 

وحيا المجلس عاليا انتصارات الجيش الوطني بتعز وسيطرته الكاملة على معسكر خالد بن الوليد، مشيدا بالمواقف البطولية ودور الجيش في حماية المواطنين والتمكن من السيطرة واستعادة الكثير من المواقع التي كانت تعبث بها المليشيا الانقلابية.

وقال رئيس الوزراء "ستستمر الحكومة وبتوجيهات وبمتابعة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في بذل كل الجهود لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنيين وخاصة في القطاعات الخدمية: الكهرباء، والصحة، والمياه، والطرقات، التعليم".

وأشار إلى أن "الحكومة تعمل بدفع قيمة المشتقات النفطية لمحطات التوليد شهرياً بمبلغ يصل إلى 60 مليون دولار أمريكي شهرياً، وتدفع بالدولار حفاظاً على استقرار العملة المحلية التي حافظت على قيمتها في الفترة الماضية برغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا وانعدام شبه تام للعملة الصعبة".


التعليقات