فعالية في تعز لتفعيل دور التوجيه المعنوي وتكريس الجهد نحو خطاب موحد
- تعز - خاص الخميس, 03 أغسطس, 2017 - 07:11 مساءً
فعالية في تعز لتفعيل دور التوجيه المعنوي وتكريس الجهد نحو خطاب موحد

[ من فعالية التوجيه المعنوي في تعز اليوم الخميس ]

نظمت دائرة التوجيه المعنوي لمحور تعز والألوية العسكرية، صباح اليوم الخميس، فعالية خطابية إنشادية للتوعية بدور التوجيه المعنوي في رفع معنويات أفراد الجيش الوطني وتكريس الخطاب المعنوي نحو معركة الدفاع عن تعز وتحريرها من المليشيات الانقلابية.

وتهدف الفعالية لتفعيل التوجيه المعنوي بالمحور وبالألوية العسكرية وتكريس الجهد نحو خطاب معنوي موحد يتمحور في إطار القضية والمعركة ضد المليشيات وتحرير المدينة.

وفي كلمة لقائد محور تعز ألقاها نيابة عنه العقيد عبده البحيري رئيس الاستخبارات العسكرية بالمحور، أشاد اللواء ركن خالد بالبطولات التي يسطرها أفراد الجيش الوطني في مختلف جبهات تعز ودور التوجيه المعنوي رفع معنويات أبطال الجيش.  

 وأشار إلى أن "التوجيه المعنوي يقوم بدور العارف الذي يسبق الجيش وكذلك الضوء الذي يسعى لكشف طبيعة عملنا وتوجيه سلوكنا ووعينا العسكري نحو الوطنية والإخلاص"، على حد قوله.

وأضاف اللواء فاضل "التوجيه المعنوي هو الرقيب الأهم بالنسبة لنا وهو الوحيد المعني بانتصاراتنا وتحركاتنا وطريقة تفكيرنا وهو المتحكم ببث مشاعر الحماس والثبات التي نحتاجها في كل خطواتنا".

وأكد العزم على "تفعيل التوجيه المعنوي في كل الألوية والكتاب ودوائر الجيش المختلفة بما يستوعب معطيات اللحظة وفهم الواقع العسكري الذي نعيشه وقضم الشعارات الطائفية التي بدأت تختلط بالشعارات الوطنية".


التعليقات