الحزب الاشتراكي: تكليف "جامل" لمدراء عموم بعض المديريات بتعز اعتداء على صلاحيات المحافظ
- خاص الثلاثاء, 08 أغسطس, 2017 - 07:34 مساءً
الحزب الاشتراكي: تكليف

[ شعار الحزب الاشتراكي اليمني ]

اتهمت سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز وكيل المحافظة الشيخ عارف جامل قيامه بممارسات غير قانونية، مشيرة إلى أنه يتجاوز الصلاحيات الممنوحة له.
 
وقال الحزب في بيان اليوم الثلاثاء -حصل "الموقع بوست" على نسخة منه- إن جامل يقوم بتكليف مدراء عموم لبعض المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة، لافتا إلى أن التكليف يمثل اعتداءا واضحا على صلاحيات المحافظ وإرباك للمحاولات الجادة لتفعيل أجهزة السلطة المحلية.
 
ودعا البيان الوكيل جامل إلى عدم تجاوز  صلاحياته والالتزام بالأصول الإدارية والتنظيمية والحرص على التقيد بتوجيهات المحافظ، وكذا احترام سلطات الأطر القيادية الأخرى.
 
كما دعا إلى احترام قرارات المحافظ وعدم مضايقة المدراء المعينين من المحافظ للحرص على عدم شق الصف المقاوم، داعيا الجميع لتحمل مسؤولياتهم والالتزام بالقانون والابتعاد عن المناكفات وعدم تجاوز الصلاحيات التي تمنحها لهم السلطة الشرعية.
 
وحمل الحزب الاشتراكي السلطة الشرعية بالمحافظة والممثلة بمحافظ المحافظة في حدوث أي تداعيات من شأنها تعطيل جهود السلطة الشرعية في توحيد صفوف المقاومة لتحقيق هدف التحرير لتعز والتغلب على قوى الانقلاب واستعادة الدولة.  
 
وناشد البيان رئيس الجمهورية والحكومة محاسبة من يستغلون وظائفهم "لتحقيق مكاسب شخصية على حساب المصلحة العامة، ومن يسخرون إيرادات محافظة تعز لخدمة أنفسهم ومخططاتهم التي ستؤدي بتعز إلى الهاوية".


التعليقات