الحوثيون يرغمون قاضيا على الإدلاء بشهادات ضد حزب الإصلاح تحت الإكراه
- خاص الإثنين, 14 أغسطس, 2017 - 09:53 مساءً
الحوثيون يرغمون قاضيا على الإدلاء بشهادات ضد حزب الإصلاح تحت الإكراه

[ القاضي عبدالحميد العامري مساعد رئيس محكمة الاستئناف في تعز ]

كشف مقربون من أحد القضاة في مديرية الصلو بمحافظة تعز والذي اختطفته مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قبل سبعة أشهر، عن تعرضه للتهديد والضغط، ليدلي بتصريحات تزعم أنه يقود خلية إجرامية تابعة لحزب الإصلاح.
 
وأظهر شريط فيديو بثته قناة "المسيرة" التابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية اعترافات للقاضي عبدالحميد العامري مساعد رئيس محكمة الاستئناف في تعز، والذي اختطفته مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية قبل سبعة أشهر في مديرية الصلو وهو يعترف بأنه يتزعم خلية إجرامية تابعة لحزب الإصلاح.
 
وقالت الإعلامية أسوان شاهر إن أحد الأصدقاء أرسل لها اليوم رابطا لبرنامج على قناة "المسيرة" يظهر فيه خاله، وهو قاضٍ في المحكمة الاسئنافية بتعز الذي اختطف قبل سبعة أشهر في مديرية الصلو، وهو يعترف بأنه يتزعم خلية إجرامية تابعة لحزب الإصلاح تحت الإكراه.
 
كما أظهر الفيديو اعترافات لبعض المختطفين يفيد اعترافات بأنهم تابعون لخلية القاضي العامري حسب زعمهم، وأنهم يحددون مواقع لطيران ما أسموه "العدوان" لمواجهة الحوثيين.
 
ويظهر في التقرير مجموعة من المختطفين الذين تحاكمهم المليشيا وهم يرتدون ملابس المجرمين.
 
وتختطف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الآلاف من الناشطين المناوئين لها وترغمهم على اعترافات تحت الإكراه تبرر اختطافها لهم.


التعليقات