الرئيس هادي يتوجه للمغرب للقاء الملك سلمان
- وكالات الخميس, 17 أغسطس, 2017 - 04:23 مساءً
الرئيس هادي يتوجه للمغرب للقاء الملك سلمان

[ الرئيس هادي ]

توجه الرئيس عبدربه منصور هادي الى المملكة المغربية في زيارة للقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي يقضي إجازة في مدنية طنجة المغربية.
 
وقال وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن هادي سيلتقي الملك سلمان بن عبدالعزيز لمناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن.
 
وكان هادي قد عقد قبل مغادرته إلى المغرب اجتماعا مع نائبه الفريق علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، تناول مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية على الساحة اليمنية.
 
وقال هادي خلال الاجتماع إن بشائر النصر تلوح في الأفق على المليشيا الانقلابية وسيتم دحرها واستعادة مؤسسات الدولة، وإن التجربة الإيرانية فشلت وستفشل في اليمن وسيرفضها كل أبناء اليمن.
 
وقالت الوكالة إن اللقاء ناقش الأوضاع بمحافظة عدن و تنفيذ المشاريع الخدمية المختلفة وفي مقدمتها الكهرباء والطرق والمياه وإعادة الإعمار وتطبيع الأوضاع في المحافظة وغيرها من المحافظات المحررة.
 
وقال إن العاصمة المؤقتة عدن تشهد تحسناً ملحوظاً في كافة المجالات الإغاثية وإعادة إعمار ما خلفته الحرب وتأهيل العديد من المرافق الصحية والخدمية والتعليمية والعسكرية.
 
وأشار هادي إلى حجم التحديات الأمنية وغيرها والتي يجب أن يتم التصدي لها بتوحيد اللحمة الشعبية لجميع أبناء المحافظة والعمل المشترك مع كافة أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدني وتفعيل دور الشباب للإسهام في الدفع بعجلة الحياة نحو الأفضل.


التعليقات