تعز.. غارات للتحالف على مواقع المليشيا بموزع والأخيرة تقصف بالمدفعية طريق هيجة العبد
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 17 أغسطس, 2017 - 05:28 مساءً
تعز.. غارات للتحالف على مواقع المليشيا بموزع والأخيرة تقصف بالمدفعية طريق هيجة العبد

[ مليشيا الحوثي تقصف عشوائيا الأحياء السكنية بتعز ]

جددت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الخميس، غاراتها الجوية على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في مديرية موزع غربي محافظة تعز.
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بثلاث غارات جوية تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية بالقرب من منطقة العريش في مديرية موزع، مما أسفر عن تدمير طقمين عسكرين للمليشيا الانقلابية ومقتل ستة من عناصرها واصابة تسعة آخرين.
 
وأضاف المصدر أن القصف تزامن مع معارك وتبادل للقصف المدفعي بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جانب والمليشيا الانقلابية من جانب آخر، في مناطق الهاملي والعريش شمالي وشرقي مديرية موزع.
 
إلى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.
 
وقالت مصادر في اللواء 22 ميكا لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات.
 
وأضافت المصادر أن اشتباكات دارت بين الطرفين تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إحباط محاولة تسلل المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع والفرار.
 
وفي السياق جددت المليشيا الانقلابية قصفها المدفعي على طريق هيجة العبد، في محاولة منها منع حركة التنقل بين محافظتي تعز ولحج.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية المتمركزة في مخاديرة في مديرية حيفان قصفت بالمدفعية طريق هيجة العبد الشريان الوحيد لمحافظة تعز.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية قصفت الطريق في محاولة منها لمنع حركة التنقل بين محافظتي تعز ولحج.
 
وبحسب المصادر، فإن المليشيا الانقلابية تحاول حصار محافظة تعز عبر طريق هيجة العبد الذي يعتبر الشريان الوحيد لمدينة تعز، بالتزامن مع حصارها الكلي لبقية منافذ المدينة.


التعليقات