مقتل مواطنين اثنين بعمران على يد عناصر من مليشيا الحوثي خلال يوم واحد
- عمران - خاص السبت, 19 أغسطس, 2017 - 09:28 صباحاً
مقتل مواطنين اثنين بعمران على يد عناصر من مليشيا الحوثي خلال يوم واحد

[ أرشيفية ]

قُتل مواطنان الخميس الماضي في محافظة عمران على يد عناصر من مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي أقدمت، مساء الخميس الماضي، على قتل مواطن من فئة المهمشين خلال عودته إلى منزله وسط مدينة عمران. 

وذكرت المصادر لـ"الموقع بوست" أن عناصر المليشيا بعد إيقافها الدراجة النارية التي كان يقودها الشاب المجني عليه، قامت باستفزازه من خلال التحقيق معه دون أي تهمة تذكر، وكيل الشتائم له ومحاولة اختطافه. 

وأضافت المصادر أن الشاب المجني عليه حاول الاستفسار من المليشيا عن سبب توقيفه وخطفه، متوسلا لهم أن يتركوه ليعود إلى أطفاله، الذين لا معيل لهم سواه، لكن رصاصة أحدهم باغتته، فلم يشفع له توسله ولا أولاده الذين ينتظرونه، ليخر على الأرض صريعا. 

كما قُتل في نفس اليوم الشاب إبراهيم القصوص من أبناء مدينة خمر، والذي يعمل سائقا لسيارة أجرة، على يد قيادي حوثي في مدينة ريدة. 

وأفادت مصادر من مكان الحادثة، أن الجاني الذي ينتمي لمنطقة الغولة، ويعمل سائقا لأحد المتنفذين الحوثيين، قام بإشهار مسدسه وإطلاق النار مباشرة على المجني عليه، بسبب قول الأخير "الطريق مش حق أبوك"، وذلك بعد أن طلب منه إفساح الطريق للمارة فرفض. 

وقالت المصادر إن القصوص توفي في المستشفى بعد إسعافه، كما تم تسليم القاتل الحوثي لأمن محافظة عمران وإيداعه السجن، بحسب إفادة مدير الأمن هناك. 

وقد لاقت هاتان الحادثتان استياء واسعا من قبل المواطنين، خاصة وأن حالات القتل والممارسات الإجرامية من قبل مليشيا الحوثي تزداد يوما بعد آخر.


التعليقات