بن دغر في البحرين لبحث تطورات الأزمة اليمنية
- متابعة خاصة الأحد, 20 أغسطس, 2017 - 04:21 مساءً
بن دغر في البحرين لبحث تطورات الأزمة اليمنية

[ بن دغر يصل البحرين ]

وصل رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، اليوم الأحد، على رأس وفد رفيع إلى مملكة البحرين الشقيقة، في زيارة رسمية مفاجئة لبحث وتعزيز العلاقات الأخوية بين اليمن وكذا بحث تطورات الأزمة اليمنية.
 
وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن بن دغر سيلتقي ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس مجلس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وسيعقد الجانبان جلسات مباحثات تستعرض عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن اليمني وجهود مملكة البحرين في إعادة الشرعية وهزيمة الانقلاب ضمن عاصفة الحزم وإعادة الأمل.
 
وقال بن دغر "إن العلاقات التاريخية المتميزة والثابتة والراسخة بين الجمهورية اليمنية ومملكة البحرين تعد نموذجاً فريداً للعلاقات الودية والأخوية الصادقة".
 
وأضاف رئيس الوزراء أن "هذه الزيارة ستسهم في توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين"، مشيراً إلى أن "الحكومة ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والشعب اليمني يكنون كل الحب والتقدير لمواقف مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً، وستظل مواقفهم خالدة في قلوب شعبنا اليمني".
 
ودولة البحرين إحدى الدول المشاركة ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية في الدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب وإفشال المخطط الإيراني في اليمن.


التعليقات