غارات للتحالف تستهدف مواقع وآليات تابعة للمليشيا غربي تعز
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 25 أغسطس, 2017 - 06:13 مساءً
غارات للتحالف تستهدف مواقع وآليات تابعة للمليشيا غربي تعز

[ معدات عسكرية للجيش الوطني بأطراف مدينة تعز ]

سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مساء اليوم الجمعة بقصف لطائرات التحالف العربي في مديرية موزع غربي محافظة تعز.
 
وقال مصدر ميداني لـ"الموقع بوست" إن طائرات التحالف العربي شنت أربع غارات جوية على مواقع وآليات عسكرية للمليشيا الانقلابية في ﺟﺒﻞ الكباير القريب من خط الحديدة - تعز.
 
واضاف المصدر أن ثلاثة أطقم عسكرية للمليشيا الانقلابية هرعت عقب الغارات لنقل القتلى والجرحى، وأن الغارات أسفرت عن تدمير طقمين عسكرين للمليشيا.
 
وشنّت المليشيا الانقلابية هجوماً عسكرياً واسعاً على منطقة الهاملي بمديرية موزع، إذ دارت اشتباكات عنيفة مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي متبادل، دون أن تحرز أي تقدم يذكر.
 
وقصفت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم بغارتين جويتين تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية في منطقة يختل، أسفرت عن تدمير طقم عسكري وسيارة شاص دون ورود أنباء عن خسائر بشرية.
 
الجدير بالذكر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت في الآونة الأخيرة من صد أقوى هجمات للمليشيا الانقلابية باتجاه معسكر خالد بن الوليد ومنطقة الهاملي، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.


التعليقات