مسيرة جماهيرية واحتجاجات واسعة لموظفي تعز تطالب الشرعية بصرف المرتبات
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 18 سبتمبر, 2017 - 05:21 مساءً
مسيرة جماهيرية واحتجاجات واسعة لموظفي تعز تطالب الشرعية بصرف المرتبات

[ مسيرة جماهيرية لموظفي تعز تطالب الشرعية بصرف المرتبات ]

شهدت مدينة تعز اليوم الاثنين مسيرة جماهيرية حاشدة لموظفي محافظة تعز للمطالبة بصرف رواتب الموظفين المتوقفة منذ ما يقارب عام كامل.
 
وانطلقت المسيرة من ساحة الحقوق والحريات أمام مكتب التربية والتعليم إلى مقر مبنى محافظة تعز في شركة النفط بشارع جمال وسط المدينة.
 
وندد موظفو محافظة تعز في المسيرة بصمت الحكومة الشرعية وعدم الاستجابة لمطالبهم.
 
وقال بيان صادر عن المسيرة إن موظفي محافظة تعز ما زالوا يعترفون بحكومة الشرعية "رغم أنها وللأسف الشديد تصعر خدها عن تعز، وتميل كل الميل في إدارة شؤون هذا البلد بل وتمارس الإجحاف ضد موظفي تعز الصامدين في وجه الحصار".
 
وأضاف البيان أن "مسيرة اليوم خرجت في تعز لتعلن رفضها الكامل لكل أشكال الظلم والتمييز ومن ساحة الحقوق والحريات تهتف في وجه حكومة الشرعية رافضة للظلم الذي يثقل كاهل أبناءها".
 
وأشار البيان إلى أن "الاعتصام السلمي المفتوح سيستمر وستتواصل الاحتجاجات وتتصاعد يوما بعد يوم، وعلى حكومة الشرعية أن تمعن النظر جيدا في وجوه الغاضبين في تعز ويجب عليها الوفاء بواجبها والإسراع بصرف رواتب الموظفين والموظفات كاملة غير منقوصة".
  
وأكد البيان استمرار موظفي تعز في اعتصامهم المفتوح والسلمي في ساحة الحقوق والحريات، حتى تصرف الحكومة الشرعية مرتبات الموظفين كاملة غير منقوصة.


التعليقات