محافظ تعز يقدم استقالته من منصبه على خلفية رفض البنك المركزي صرف رواتب الموظفين
- متابعة خاصة الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2017 - 11:25 صباحاً
محافظ تعز يقدم استقالته من منصبه على خلفية رفض البنك المركزي صرف رواتب الموظفين

[ المعمري قال إن إدارة البنك تعنتت في صرف رواتب موظفي تعز ]

قدم محافظ محافظة تعز علي المعمري استقالته من منصبه، على خلفية رفض إدارة البنك المركزي في عدن صرف رواتب الموظفين في تعز.

وقال المعمري -في بيان الاستقالة الذي حصل "الموقع بوست" على نسخة منه- "أمام تعنت الإخوة في البنك المركزي في عدن ورفضهم بصورة متكررة أوامر رئيس الجمهورية بصرف رواتب الموظفين ومعاملة تعز كمحافظة محررة وجهود رئيس الوزراء لتنفيذ هذه التوجبهات والإصرار على عدم صرف الرواتب، فإنني أعتذر إليكم عن مواصلة عملي كمحافظ لمحافظة تعز وأعتذر لرئيس الجمهورية عن العمل في المحافظة وأتقدم باستقتالتي إليكم وإلى فخامة الأخ رئيس الجمهورية".

وأضاف "إن البنك المركزي مع الأسف الشديد يصر بشكل غير مفهوم على عرقلة كل أمر مالي يتعلق بتعز بالعرقلة وسياسات التطفيش بصورة توحي بالعنصرية والتعالي كما لو أنها منة وفضلا وليست استحقاقات محافظة تقدم التضحيات تحت الحرب والحصار".

وتابع "لقد مكثت أمام البنك المركزي يوم أمس وصباح اليوم وتواصلت مع الإخوة في مكتب الرئاسة وتم الاتفاق ليل أمس على أن يفتح البنك هذا الصباح بصورة استثنائية لتسليم رواتب الموظفين، ولكننا ذهبنا صباح اليوم إلى البنك وفوجئنا بنفس الموقف السابق وهو أن البنك يريد أن يصرف قطاعا واحدا من قطاعات السلطة المحلية ويمتنع عن الباقي".

وقال المعمري إنه لا يقبل أن يكون سببا إضافيا في محاصرة هذه المدينة، وأضاف "سأترك المجال لغيري لعلهم يستطيعون خدمة الناس في المحافظة بصورة أفضل".


التعليقات