"الحزام الأمني" يقتل أحد موظفي مؤسسة المياه بلحج إثر احتجاجات تطالب بمستحقاتهم المالية
- لحج - خاص الإثنين, 09 أكتوبر, 2017 - 10:07 مساءً

[ مقتل الموظف حسين العزيبي بمؤسسة المياه بلحج على يد الحزام الأمني ]

نفذت قوة أمنية تابعة للحزام الأمني، اليوم الاثنين، جريمة إعدام ميدانية بحق أحد موظفي مؤسسة المياه، وذلك خلال اقتحامهم لمنشأة بئر ناصر الواقعة بمحافظة لحج غرب العاصمة المؤقتة عدن.
 
وبحسب مصادر بمؤسسة مياه عدن، فإن الموظف حسين بن حسين العزيبي لقي مصرعه اليوم برصاص عناصر تتبع قوة من الحزام الأمني قامت باقتحام منشأة بئر ناصر غرب عدن.
 
وأضافت المصادر لـ"الموقع بوست" أن مقتل الموظف حسين يأتي ضمن حالة التوتر التي تشهدها المؤسسة منذ أسابيع إثر قيام الموظفين بتنفيذ احتجاجات للمطالبة بمستحقات مالية، لتتطور لاحقا إلى المطالبة بإقالة مدير المؤسسة سالمين عوض، نظرا لدوره السلبي والذي وصل لحد قيامه بتهديد المحتجين.
 
وذكرت بأن مدير مؤسسة المياه يستغل نفوذه وقربه من قيادات في الحزام الأمني، ليقوم باستدعائهم لقمع احتجاجات الموظفين، وكذا اقتحام مرافق عملهم وتهديد وأيضا اعتقالهم.
 
وأشارت إلى أن احتجاجات موظفي وعمال مؤسسة مياه عدن تتواصل للشهر الثاني على التوالي، وسط تعنت شديد من مدير المؤسسة سالمين، فيما يؤكد الموظفون على أن احتجاجاتهم ستستمر حتى يتم تنفيذ كل مطالبهم وعلى رأسها محاسبة مدير المؤسسة على ما ارتكبه من انتهاكات بحق الموظفين المحتجين.


التعليقات