مسلحون يقطعون شارع جمال بتعز  احتجاجا على عدم تسليم رواتبهم
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 05 نوفمبر, 2017 - 04:54 مساءً
مسلحون يقطعون شارع جمال بتعز  احتجاجا على عدم تسليم رواتبهم

[ ارشيفية ]

قطع مسلحون ظهر اليوم الأحد، شارع جمال امتداداً إلى جولة وادي القاضي بمدينة تعز، احتجاجاً على عدم تسليم رواتبهم اعقبها اشتباكات عنيفة مع قوات الشرطة العسكرية.
 
وقال مصدر في الشرطة العسكرية لـ"الموقع بوست" إن مسلحين من المجندين بالجيش الوطني الذين لم يرابطوا بالجبهات قاموا بقطع شارع جمال حتى جولة وادي القاضي واحراق الاطارات احتجاجاً على عدم تسليم مرتباتهم من قبل قيادة الوية الجيش التي تجندوا فيها.
 
واضاف المصدر أن المسلحين منعوا أصحاب السيارات وباصات الاجرة من المرور، مشيراً الى ان قوات الشرطة العسكرية قامت بمطاردة اولئك المسلحين بعد اشتباكات عنيفة وتمكنت من فتح الشارع .
 
وأشار المصدر إلى أن اولئك المسلحين تم ترقيمهم عسكرياً ويتبعون عدد من الالوية العسكرية ولم يرابطوا في جبهات القتال ويظهرون وقت تسليم الرواتب ويريدون استلام رواتبهم بالقوة او نشر الفوضى وقطع شوارع المدينة.
 
وتابع المصدر على قيادة محور تعز ، أن تصدر قرارا وتتخذ اجراءات صارمة بخصوص الذين لم يرابطوا بالجبهات، وتقوم بفصلهم وهناك من هم مرابطين بمتارسهم بمختلف الجبهات لم يتم ترقيتهم وهم أحق بالأرقام العسكرية بدلاً عن اولئك المنقطعين الذين يظهرون وقت استلام الرواتب ويقومون بنشر الفوضى والعنف وتخويف المواطنين.
 


التعليقات