بن دغر يعود إلى عدن ويقول إن مشكلة الخدمات ستحل في المحافظات المحررة
- متابعة خاصة الإثنين, 13 نوفمبر, 2017 - 10:36 مساءً
بن دغر يعود إلى عدن ويقول إن مشكلة الخدمات ستحل في المحافظات المحررة

[ بن دغر يعود إلى عدن ]

عاد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر مساء اليوم الاثنين، برفقة عدد من أعضاء الحكومة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة عدن، عقب زيارة خارجية ناجحة إلى المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية استمرت عدة أيام.
 
وقال بن دغر "كنا خلال الأيام القليلة من غيابنا عن عدن، نستحضر كل المشاكل والهموم التي يعاني منها ونعمل مع الرئيس هادي والأشقاء في التحالف على البحث عن حلول مستدامة"، مضيفا "أستطيع القول بثقة إن القادم سيكون أجمل" ، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
وأضاف "لقد نجحنا في الفترة القليلة الماضية بدعم المخلصين من أبناء عدن وباقي المحافظات أن ننجز تحسنا ملموسا في كثير من القضايا ومنها الأمن والكهرباء والصحة والمياه والطرقات والتعليم وغيرها من المشاريع الهامة، لكننا نطمح إلى الأفضل دائما".
 
وأشار رئيس الوزراء، إلى أن كل الرهانات الفاشلة على النيل من عدن والمحافظات المحررة باءت بالخسارة.
 
ولفت إلى أن التهديدات المتكررة والجوفاء لمليشيات الحوثي عن استهداف الملاحة الدولية والسفن النفطية في البحر الأحمر وباب المندب، تؤكد أن مشروعها الإيراني يحتضر ويلفظ أنفاسه الأخيرة، وسيدفن قريبا في مهد وموطن العروبة اليمن.
 
وغادر بن دغر العاصمة المؤقتة عدن قبل أيام  إلى الرياض للتشاور مع الرئيس هادي حول عدد من الملفات والأوضاع في المناطق المحررة والجهود الجارية لاستكمال إنهاء الانقلاب، كما أجرى عددا من اللقاءات بمسؤولين ودبلوماسيين دوليين لمناقشة الجهود الرامية لدعم الشرعية وإنهاء الانقلاب وإحلال السلام المستدام على أساس المرجعيات الثلاث.
 


التعليقات