لحج.. قتلى وجرحى في مواجهات بين المليشيا والجيش الوطني بالقبيطة
- لحج - خاص الإثنين, 20 نوفمبر, 2017 - 05:07 مساءً
لحج.. قتلى وجرحى في مواجهات بين المليشيا والجيش الوطني بالقبيطة

[ ارشيفية ]

قتل المرافق الشخصي التابع لقائد المقاومة الشعبية في مديرية الصبيحة بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، جراء المعارك العنيفة التي تخوضها قوات الجيش الوطني مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن غازي العولقي المرافق الشخصي لقائد مقاومة الصبيحة شكري الصبيحي، قتل اليوم، في منطقة شعب الصبيحة وجرح ثلاثة أخرين جراء المعارك مع المليشيا الانقلابية، مؤكداً عن مقتل عشرة من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح آخرين، بالإضافة إلى أسر اثنين من عناصرها.
 
واضاف المصدر أن  قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، حققت تقدما كبيرا باتجاه وادي الذكة ومدرجات الرحاب، بمديرية القبيطة وسط اشتداد وتيرة المعارك، مع المليشيا الانقلابية.
 
وأشار المصدر إلى أن المليشيا الانقلابية قصفت القرى السكنية بمديرية القبيطة، مما أسفر عن جرح أربعة،  لافتاً إلى أن المليشيا الانقلابية تتكبد خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري على أيدي قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
واكد المصدر عن عزم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عن تحرير مديرية القبيطة والتقدم باتجاه مدينة الراهدة الواقعة جنوب شرق محافظة تعز لقطع خطوط امداد المليشيا الانقلابية في كرش والشريجة".
 
 


التعليقات