موظفي هيئة أراضي المكلا يضربون عن العمل احتجاجاً على تدخل ضابط الحراسة في عملهم
- حضرموت - خاص الجمعة, 24 نوفمبر, 2017 - 09:20 صباحاً
موظفي هيئة أراضي المكلا يضربون عن العمل احتجاجاً على تدخل ضابط الحراسة في عملهم

[ مذكرة شكوى من موظفي الهئية العامة للأراضي في المكلا ]

أعلن موظفو الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بساحل حضرموت الاضراب عن العمل بالهيئة احتجاجا على استمرار تدخلات الضابط عبدالله باكوبن وجنوده المكلفين بحراسة مقر الهيئة بالمكلا في شؤون عملهم دون أي وجه قانوني.

وقالت مصادر عاملة بالهيئة لـ"الموقع بوست"، إن الضابط المسؤول عن حراسة مقر الهيئة اقتحم صباح أمس مكتب مدير إدارة المعلومات خالد باضريس بطريقة استفزازية ما دفعه إلى مغادرة مكتبه احتجاجا على تدخلات العسكر المستفزة وغير القانونية في عمله.

وأضافت المصادر" أن بقية مدراء وموظفي الادارات الاخرى بالهيئة غادروا مكاتبهم تضامنا مع زميلهم ورفضا لتلك التدخلات المستفزة من قبل الضابط باكوبن وجنوده بالهيئة".

وقال المسؤولين والموظفين في الهيئة "إن تدخلات الضابط باكوبن وجنوده، أصبحت أمرا لا يحتمل وتصرفاته تعيق سير عملهم بدلا من التسهيلات والحماية الامنية المفترض ان تقدم لهم،".

وكان مدير الهيئة المهندس عمر نعمان،قد وجه بتاريخ 16/11/2017 مذكرة احتجاج رسمية الى محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية يشكو من خلالها تدخلات باكوبن في عمل الهيئة وقيامه بمنع بعض مهندسي الهيئة من الدخول الى مقر عملهم بطريقة غير مشروعة والتلفظ عليهم بألفاظ نابية يترتب عليها احتقارهم والتقليل من شأنهم.


التعليقات